تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

استقر الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2023 - 2024).

ويدخل فريق أرسنال مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على شيفيلد يونايتد، صاحب الأرض، من أجل مواصلة الأرقام الإيجابية والنتائج المميزة.

ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حقق الفوز في 18 مواجهة، تعادل في 4 مباريات وخسر 4 لقاءات فقط، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 62 هدفًا، واستقبلت مرماهم 23 هدفًا.

فيما يحتل فريق شيفيلد يونايتد، المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، جمعها من 26 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل 4 مرات وخسر 19 مواجهة، سجل لاعبوه 22 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 66 هدفًا.

 

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة شيفيلد يونايتد بالدوري

- حراسة المرمى: دافيد رايا.

- خط الدفاع: بين وايت، ويليام ساليبا، جابريل ماجالايس، جاكوب كيويور.

- خط الوسط: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، جورجينهو.

- خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، جابرييل مارتينيلي.

 

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة شيفيلد يونايتد أمام نظيره أرسنال، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ملعب مباراة شيفيلد يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب "برامول لين"، مباراة شيفيلد يونايتد أمام نظيره أرسنال، مساء اليوم الإثنين، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة شيفيلد يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

beIN Sports HD 1

Sky Sports Main Event UK

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 2 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

Arena Sport 3 HD Croatia

M4 Sport HD Hungary

Sky Sports Premier League UK

DAZN 1 Espana HD