وسام أبو علي يثير الرعب في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، أن هناك حالة من القلق الشديد التي تسود أروقة النادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، الجمعة المقبل في السعودية، بسبب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق.

وتعرض وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، للإصابة خلال المشاركة في مران القلعة الحمراء، أول أمس السبت، على ملعب مختار التتش، حيث شعر اللاعب ببعض الآلام العضلية.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "هناك حالة قلق شديدة في الأهلي من عدم قدرة وسام أبو علي، مهاجم الفريق من السفر مع الفريق للسعودية بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية".

واسترسل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "الأجواء ونوعية التدريب اللي كان وسام أبو علي يعيش فيها قبل قدومه في الأهلي هي سبب إصابته أكثر من مرة، وسيتم فحص اللاعب بشكل نهائي اليوم لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بمباراة الزمالك".

وعلى جانبه، يستعد النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبلة، في نهائي كأس مصر.

وخلال الأيام الماضية، استقر الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الاتفاق مع الأهلي والزمالك، على إقامة مباراة نهائي كأس مصر، في المملكة العربية السعودية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 8 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات نهائي كأس مصر لموسم (2022 - 2023).