مفاجأة مسؤول.. كواليس جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح

حسام وصلاح
حسام وصلاح

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سيعقد جلسة عبر "فيديو كونفراس أو زووم" بين الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وأكد أحمد شوبير، عبر تصريحات إذاعية: "وزير الرياضة تواصل أمس مع محمد صلاح، وكذلك مع حسام حسن لإنهاء الأزمة الدائرة بين الطرفين حاليًا قبل انطلاق معسكر منتخب مصر في مارس الجاري".

وأوضح نجم الكرة المصرية السابق، قائلًا: "محمد صلاح زعلان من حسام حسن بسبب تصريحاته السابقة عنه، قبل توليه مهمة تدريب منتخب مصر، وأبدى مرونة في حديثه مع الوزير، وكذلك أبدى التوأم رغبة في التواصل مع كابتن منتخب مصر".

وأضاف نجم الأهلي السابق، قائلًا: "اتفق الوزير مع الطرفين على إنهاء الأزمة بشكل رسمي من خلال عقد جلسة فيديو كونفراس أو زوم على هامش تواجد الوزير وحسام حسن وإبراهيم في مباراة نهائي كأس مصر بالسعودية".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "كنت أتمنى أن يتحدث حسام حسن فقط عن محمد صلاح في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، ولكن ما حدث هو تحدث حسام وإبراهيم عن اللاعب، وأتمنى الفترة المقبلة أن يتم تحديد واحد منهم فقط للحديث والتواصل مع اللاعب، وأتمنى أن يكون حسام حسن باعتباره مسئول أيضا عن الجانب الفني على أن يتفرغ إبراهيم حسن للجانب الإداري".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة المقبلة، في المملكة العربية السعودية.