قبل ساعات من المباراة.. سوار الغيني يعلن عدم الحضور للقاهرة لمواجهة الزمالك

متن نيوز

أصدر نادى سوار الغيني، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، أعلن فيه صعوبة وصول الفريق إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، في المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل الفريق الأول بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة، في حين يحتل الفريق الغيني المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويأمل لاعبو الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في تحقيق الفوز في لقاء اليوم لختام مشواره في دور المجموعات بأفضل صورة، وتعد مباراة اليوم تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الأبيض، وسيخوض الزمالك المباراة دون أي ضغوطات، لا سيما في ظل فارق الخبرات بين لاعبي الفريقين، والتي ترجح كفة أبناء ميت عقبة.

وفي المقابل، يتطلع فريق سوار الغيني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم وتقديم عرض جيد في نهاية مشواره بالبطولة الكونفدرالية، خاصة وأن الفريق لم يحصد سوى نقطة واحدة في دور المجموعات.


بيان نادي سوار الغيني في كأس الكونفدرالية


وأوضح نادي سوار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نود أن نعلمكم بالموقف المتعلق بمباراة الزمالك وسوار المقررة يوم الأحد 03 مارس 2024، على الرغم من جهودنا، إلا أن صعوبات السفر غير المتوقعة أثرت على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة".

واستكمل: "وبعد التبادلات التي أجريناها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، فإننا ندرس بشكل فعال خيارات تأجيل المباراة، في هذه الأثناء، يعود فريقنا إلى كانكان من باماكو في انتظار رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويستعد أيضًا لمباراتنا القادمة ضد ميلو إف سي".

وأضاف: "نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابت خلال هذا الوقت العصيب. كن مطمئنًا، سنبقيك على اطلاع فور توفر أي أخبار".

وأتم نادي سوار الغيني، في تصريحاته قائلًا: "شكرا لك على إخلاصك، معًا سنتغلب على هذه العقبة ونواصل التألق".