تردد قناة MBC ACTION على النايل سات Nile Sat 2024

MBC Action
MBC Action

 تردد قناة MBC ACTION على النايل سات Nile Sat.. قناة أم بي سي أكشن MBC ACTION هي تابعة لمجموعة قنوات mbc، وقد تم إنشاؤها في 5 مارس 2007.

 

 وتبث محتواها من الأفلام والمسلسلات الأجنبية والبرامج أيضا على مدار الساعة وقد تم إغلاق بث القناة في عام 2010، وتمت عودتها مرة في عام 2011. 

وفي عام 2012 قامت القناة بإذاعة أحدث المسلسلات الأمريكية والبرامج المترجمة، بالإضافة لعروض المصارعة الحرة دبليو دبليو إي يتم ترجمتها باللغة العربية. وتعرض أيضا الأفلام الحاصلة على الأوسكار، إضافة إلى البرامج الترفيهية والمنوعة والرياضية.


حيث يبحث الجميع في كافة أنحاء الدول العربية والأوروبية عن تردد قناة mbc أكشن الجديد 2023 فهي من أكثر القنوات التي لا يستغني عنها في جميع المنازل حيث إنها قد تقدم باقة من أقوى الأفلام الأجنبية المليئة بالإثارة والتشويق والأكشن.

 

وتعد هذه القناة من أهم القنوات لبث أفلام الأكشن على قمري عرب سات ونايل سات، وقد نجحت قناة mbc أكشن بشكل كبير جدًا في السنوات الماضية.


خطوات ضبط تردد قناة MBC Action


  • في البداية أضغط على زر Menu، من الريموت الكنترول الخاص بالرسيفر الخاص بك، ومن ثم اضغط إلى أيقونة Settings.
    أنتقل إلى قائمة (التركيب)، من القائمة الظاهرة أمامك.
    ثم بعد ذلك قم بالانتقال إلى قائمة (البحث اليدوي) للقنوات فضائية.
    وقم بتحديد القمر الصناعي الخاص بتردد القناة نايل سات من قائمة الأقمار الصناعية.
    ومن ثم قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بتردد قناة MBC Action في الأماكن المخصصة لذلك.
    ثم بعد ذلك انتظر قليلًا لحين تثبيت التردد الخاص بالقناة وتنزيله، وبعد الانتهاء قم بحفظ القناة في قائمة القنوات الفضائية.


تردد قناة MBC Action


  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات.
    تردد واستقطاب القناة: 11559 (عمودي).
    ترميز القناة: 27500.
    معامل التصحيح: 5/6.


مميزات قناة MBC Action


  • تعرض أفضل وأحدث الأفلام والمسلسلات التي يتزامن مع مواعيد عرضها في الدولة ودور السينما الأجنبية والمسلسلات التلفزيونية، وتمتلك قناة MBC Action العديد من الصفحات الإلكترونية الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنكم بواسطة هذه الصفحات الاطّلاع على كافة جداول ومواعيد عرض جميع برامجها اليومية والأسبوعية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1