"العكاز".. سر تصدر شيرين رضا لتريند جوجل

شيرين رضا
شيرين رضا

تصدرت شيرين رضا تريند جوجل، وذلك بعد ظهورها بعكاز أمس في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي.

 

وظهرت شيرين رضا في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي بإصابة في قدمها، كشفت أنها تعرضت لها خلال تصويرها أحد المشاهد في الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد، إذ أصيبت بكسر في قدمها.

 

وقالت شيرين رضا، إن شخصيتها في الخقيقة لا تشبه شخصيتها في مسلسل وبينا معاد، مضيفة: "أنا مش مجنونة زي نادية، وأنا كنت متمردة وأنا صغيرة".

 

ويشارك في بطولة مسلسل وبينا معاد العديد من نجوم الفن وهم: شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، ويعرض الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد يوميا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة dmc.

 

تدور قصة مسلسل وبينا معاد 2 في إطار كوميدي حول عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن" الذي توفيت زوجته في مسلسل وبينا معاد 2 وتركت له 5 شباب نشأوا على الديمقرطية، وعائلة "نادية" التي توفى زوجها في مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني تاركا لها 4 فتيات نشأن على الكبت والديكتاتورية.

 

وقالت شرين رضا خلال تصريحات تليفزيونية في وقت سابق لها:" أنا ودينا الشربيني صحاب من زمان، وعمر ما راجل يأثر على علاقتنا".

 

وعن عدم زواجها أوضحت شيرين رضا:" مش لاقية حد أحبه"، وأضافت: "أنا بساعد نفسي وبروح أعمل مساج على وشي كل أسبوعين، وإحنا زي العربية محتاجة بنزين وصيانة كل شوية عشان متبوظش، فأنا بعمل صيانة دايمة".