محمد عبد المنعم يغيب عن مواجهة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري الأبطال

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يغيب المدافع الدولي محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي المصري، عن مباراة الفريق الأول أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني، المقرر لها غدًا الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتأكد غياب محمد عبد المنعم، عن مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة فريقه مساء الثلاثاء الماضي أمام بلدية المحلة، حيث يعاني اللاعب من إجهاد شديد في منطقة الحوض، مما يؤدي لغيابه عن مباراة الغد.

ويخوض الفريق الأول بالأهلي، مرانه الأخير مساء اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وبعده يدخل الفريق في معسكرًا مغلقًا بإحدى فنادق القاهرة، وذلك لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلا من: يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 9 نقاط، فيما يحتل يانج أفريكانز التنزاني المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز، غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني، في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.