موعد صدور العفو الملكي السعودي الجديد 1445

الملك سلمان
الملك سلمان

موعد صدور العفو الملكي السعودي الجديد 1445.. أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، عن موعد صدور العفو الملكي السعودي الجديد 1445، وذلك بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خاصة في المناسبات الوطنية، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن موعد صدور العفو الملكي السعودي الجديد 1445، بالتزامن مع دخول شهر رمضان المبارك.


خاصة وأن المواطنين في المملكة العربية السعودية يتساءلون عن هذا الموعد من أجل انتظار خروج السجناء للإفراج عنهم.

 

عقب الإعلان عن تفاصيل موعد صدور العفو الملكي السعودي، تقوم مديريات السجون في المملكة العربية السعودية بالاعلان رسميا عن المحبوسين الذين وقع اسمهم في قرار العفو الملكي، وانتهاء أوراقهم للإفراج عنهم بسرعة بعد صدور القرار، وسوف يتم الإعلان عن القرار خلال أيام قليلة جدا قبل دخول شهر رمضان المبارك.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على طريقة الاستعلام عن من يقع عليهم العفو الملكي، إليكم الخطوات التالية:

 

  • – الدخول على المديرية العامة للسجون
    – النقر على خانة استعلام معاملة السجين
    – كتابة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة
    – قم بتحديد نوع المعاملة التي يريد المستخدم الاستعلام عنها.
    – عليك استعرض كافة البيانات المطلوبة من المستخدم للتعرف على حصوله على الإعفاء أم لا.
    – على الفور سوف يظهر لك جميع التفاصيل والبيانات الخاصة بالسجين

 


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن ما هى القضايا التي لا يشملها العفو الملكي؟، إليكم أبرز القضايا التالية وهي قضايا المتعلقة بأمن المملكة والتحريض وقضايا الاعتداء على رجال الشرطة، وقضايا ممارسة السحر والشعوذة والقتل، وخداع الناس، وقضايا تجارة الأعضاء البشرية وتعذيب الأطفال وغسيل وتزوير الأموال، وأيضًا تشغيلها وقضايا الأسلحة والمتفجرات، ومن يخوذ أسلحة دون ترخيص، قضايا المخالفين لأحكام منح وإعطاء الجنسية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1