خطوات الدخول إلى صفحة اعدادات ROUTER الراوتر 192.168.1.1.. وتغيير كلمة السر

صفحة اعدادات ROUTER
صفحة اعدادات ROUTER الراوتر 192.168.1.1

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول الرابط السريع الذي يتم استخدامه في تسجيل الدخول لإعدادات الراوتر.

 

حيث أن هناك  هناك رابط سريع لـ 192.168.1.1 يتم استخدامه في تسجيل الدخول لإعدادات الراوتر، وذلك من أجل أن يتم ضبط اسم شبكة المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهذه الشبكة في الراوتر.


حيث تعتبر صفحة اعدادات الراوتر 192.168.1.1 هي صفحة خاصة تتمثل بلوحة التحكم التي يتم الدخول إليها من أجل أن يتم التغيير في بعض الإعدادات الخاصة بجهاز الراوتر الخاص بالعميل.


ومن ضمن هذه الإعدادات إمكانية تغيير كلمة السر، أو تغيير الاسم الخاص بشبكة المستخدم، بالإضافة إلى خاصية إخفاء الشبكة تمامًا حيث إنها من الممكن ألا تظهر إلى أي شخص قد يكون قريب من هذه الشبكة الخاصة بالواي فاي، كما تتيح هذه الصفحة فرصة حظر كثير من الأشخاص الغريبة المتصلة.

 

بجانب إتاحة تعديل وتغيير في عدد الأجهزة المسموح بها، وهذه الصفحة متاحة لجميع المستخدمين، حيث إنه أصبح من السهولة القيام بتسجيل الدخول إلى شركة الاتصال المصرية من خلال هذه الصفحة.


حيث يمكن أن تتم عملية تسجيل الدخول إلى صفحة الإعدادات الخاصة بالراوتر 192.168.1.1 الخاص بالعميل بكل سهولة ويسر، حيث سوف تظهر هذه الصفحة بعد أن يتم الدخول مباشرة.

 

ويتم طلب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور أو السر، حيث يتم إدخال كلمة admin في الحقل المكتوب به Username، أما الحقل أو الخانة الثانية تتم كتابة كلمة المرور، وسوف يجدها المستخدم في الجهة الخلفية من الراوتر الخاص به.

 

وهي عبارة عن رقم موجود على ملصق بالخلف ومكتوب بجانبه Password، ثم بعدها يتم النقر على زر أو أيقونة Log in، وبهذه الطريقة تتم عملية تسجيل الدخول بنجاح إلى صفحة الراوتر.

 

ما هي طريقة تغيير كلمة السر؟

 

  • يتم تسجيل الدخول إلى صفحة اعدادات الراوتر 192.168.1.1، والتي قد يختلف هذا الرقم فيها من شركة اتصال لأخرى.
    ثم بعد ذلك يتم كتابة أو إدخال اسم المستخدم admin وكلمة السر التي توجد على ظهر الراوتر الخاص بالعميل أو المستخدم، ثم يتم بعدها يتم النقر على خيار Home Network، والذي يتواجد في الشريط العلوي.
    بعدها يتم الضغط على خيار Wlan Settings الموجود على ناحية اليسار، ومن ثم يتم النقر على قائمة Wlan Encryption، كما يمكن أن يتم تغيير كلمة المرور من خانة Wpa Pre-shared Key.
    وأخيرًا يتم الضغط على خيار حفظ أو Save من أجل أن يتم حفظ كافة التغييرات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1