أحد أبطال ذوي الهمم: حياتنا تغيرت للأفضل.. والرئيس السيسي: اليوم بتاعكوا بنعيش عليه السنة كلها (بث مباشر)

أحد أبطال ذوي الهمم
أحد أبطال ذوي الهمم

أكدت أميرة حربي أحد أبطال ذوي الهمم، أن حياتها تغيرت للأفضل تغيرت منذ النسخة الأولى لقادرون باختلاف  منذ 2018.


وقالت أميرة حربي في كلمتها في احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس السيسي: "بعد النسخة الأولى لقادرون باختلاف أنا رجعت لدراستي وقررت إني مش هستسلم وأنا في كلية اقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة ".

 

وأضافت أميرة حربي: "أسعى أن أكون سفيرة أو وزيرة في يوم من الأيام وفخورة إني واقفة قدامك يا ريس".

 

ووصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر احتفالية قادرون باختلاف، والتي تستهدف دعم ومساندة الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع المصري.

 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفلة قادرون باختلاف التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عرضًا غنائيًا بـ عنوان “سحابة عدت” بمشاركة الفنان مدحت صالح ومواهب قادرون باختلاف، وذلك ضمن فعاليات النسخة الخامسة من احتفالية “قادرون باختلاف”.

 

كما دار حوار كوميدي بين أحد أبطال ذوي الهمم والفنان كريم محمود عبد العزيز في إحدى فقرات قادرون باختلاف بحضور الرئيس السيسي.


ووجه أحد أبطال ذوي الهمم حديثه لكريم محمود عبد العزيز قائلا:" مش باين عليك الفورمة يا كريم ".

 

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا بعنوان “رحلة إنجاز” خلال احتفالية "قادرون باختلاف" لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة.

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أغنية “ألف شكر”، لإحدى فرق “قادرون باختلاف”، وذلك خلال الاحتفالية المقامة في مركز المنارة.

 

شارك الفنان شيكو في احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وظهر على المسرح ومعه فتاتين من أبطال ذوي الهمم.


ووجه الرئيس السيسي حديثه للأبطال من ذوي الهمم قائلا: "أنا اللي بشكركم انتوا واليوم بتاعكوا ده  بيبقى يوم جميل أو ي وبنعيش عليه السنة كلها".

 

وأبهرت إحدى بطلات ذوي الهمم الحضور بالحديث باللغة الإيطالية بطلاقة.

 

وقاطعها الفنان شيكو مازحا: "أنا معرفش حاجة عن إيطاليا غير البيتزا والمكرونة وهما اللي عملوا فيا كده".

 

وحضر مجموعة من المصابين الفلسطينيين الذين يتلقون الخدمة العلاجية في مصر احتفالية “قادرون باختلاف” بمشاركة الرئيس السيسي.

 

كما توترت الفنانة رنا رئيس، خلال إلقائها مشهد تمثيلي مع الطفلة رقية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال، إحتفالية “قادرون بإختلاف”، قائلة: “ أنا أسفة يا سيادة الريس أنا أتوترت أنا متأسفة حضرتك لك هيبة ”.

 

وانطلقت اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 النسخة الخامسة لاحتفالية "قادرون باختلاف" وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

 

وانطلقت فعاليات احتفالية قادرون باختلاف،وذلك بتلاوة آيات من القرآن الكريم كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية قادرون باختلاف، والمنعقدة بمركز المنارة، فيلما عن احتفالات قادرون باختلاف خلال الأعوام السابقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1