شروط المكرمة الملكية لشهر رمضان 1445

الملك سلمان
الملك سلمان

موعد صرف الضمان الاجتماعي قبل رمضان.. أصبح موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي 1445 قبل شهر رمضان، الشغل الشاغل بين المستفيدين في المملكة العربية السعودية، خاصة بين زيادة الأقاويل حول موعد الصرف قبل شهر رمضان المبارك، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على تفاصيل موعد صرف الضمان الاجتماعي قبل رمضان، التي أعلنت عنها وزارة الضمان الاجتماعي المطور 1445.


أعلنت وزارة الضمان الاجتماعي عن موعد صرف الضمان الاجتماعي قبل رمضان، وذلك سيتم صرف الرواتب قبل شهر رمضان هذا العام متاح في الحسابات البنكية للمستفيدين يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر فبراير 2024 نظرا المصادفة يوم الأول من شهر مارس يوم الجمعة وهو عطلة رسمية.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد المكرمة للضمان الاجتماعي قبل شهر رمضان 1445، حيث أنه يتم حتى الآن لم يتم إصدار أمر ملكي بشأن موعد صرف المكرمة الملكية لشهر رمضان 1445، وكما ناشدت المواطنين بعدم الانسياق وراء كل الشائعات إلا من عبر القنوات الرسمية للحكومة السعودية.

 

شروط المكرمة الملكية لشهر رمضان 1445


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على تفاصيل شروط المكرمة لشهر رمضان 1445، على النحو التالي:

 

  • – يجب أن يكون حاصل على الجنسية السعودية
    – أن يتواجد بشكل دائم داخل المملكة
    – ألا يزيد دخله الشهري عن 3 آلاف ريال سعودي
    – يكون المستفيد مدرج في قائمة المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1