شروط استحقاق الضمان الاجتماعي المطور 1445

 شروط استحقاق الضمان
شروط استحقاق الضمان الاجتماعي المطور 1445

نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور.. أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن موعد نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور شهر مارس 2024.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور، التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة.

مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك، يرغب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد صدور نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور مارس 2024.


من المقرر أن يصرف المعاش يوم الخميس القادم الموافق 29 مارس 2024 بدلا من يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، بينما يتم إعلان عن صدور نتائج الأهلية الخاصة بدفعة شهر مارس الموافق يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس 2024 والموافق 17 شعبان 1445.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن شروط استحقاق الضمان الاجتماعي المطور، والتي منها أن يكون المتقدم حاصلا على الجنسية السعودية وأن يكون مقيما بشكل دائم بالمملكة، وألا يكون مقيم في أحد مساكن الإيواء وألا يكون لديه سجل تجاري.


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن خطوات الاستعلام عن نتائج أهلية الضمان الاجتماعي دفعة مارس، إليكم الخطوات التالية:


  • – الدخول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية
    – كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
    – كتابة رمز التحقيق الخاص بالمتقدم.
    – الضغط على زر دخول.
    – قم باختيار مربع الطلبات
    – اختيار مربع الضمان الاجتماعي المطور.
    – عرض نتائج الأهلية في صفحة جديدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1