القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف Yali Çapkini الحلقة 59.. تردد قناة Star TV التركية

تردد قناة Star TV
تردد قناة Star TV التركية

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 59.. نستعرض خلال السطور المقبلة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 59 Yali Çapkini على قناة Start TV.

 

حيث يعتبر مسلسل طائر الرفراف من أبرز الأعمال الناجحة في الدراما التركية، والذي قد حاز على إعجاب ومتابعة الوطن العربي.

 

 وحقق نجاحًا كبيرًا برغم أنه من الأعمال حديثة الإنتاج حيث قد تم إطلاق المسلسل بدءا من سنة 2022، وقد يرجع نجاح مسلسل طائر الرفراف كونه يعد من الأعمال ذات الطابع الرومانسي، والتي يميل إليها كافة متابعي الدراما التركية.

 حيث إن الأعمال التركية في الغالب تبرز جانبًا رومانسيًا في أعمالها بشكل يحبذه الجمهور، ولذلك يبحث المتابعون لمسلسل طائر الرفراف عن الحلقة 59 منه.


تدور أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة 59 عن رجوع كل من سيرين وفريد بعد وفاة بيلين أثناء عملية وضعها، وأحداث مسلسل طائر الرفراف تدور حول فتاة تعيش في منطقة فقيرة والتي تتميز بكونها شخصية طموحة تهدف إلى تحقيق أحلامها والاستقلال وهي سيران، وشاب غني وهو فريد والذي يتسم بكونه لا يتحمل المسؤولية، ثم تتابع الأحداث حتى يقعوا في الحب، ولكن تقابلهم بعض العقبات، وهو من بطولة الممثل مارت ديمير والممثلة عفراء ساراتش ومن أعمال المخرج أوغور سوينماز.

 


ما هي القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الحلقة 59؟

 

 


  • تنقل قناة star tv مسلسل طائر الرفراف الحلقة 59 ولذا؛ يمكن تنزيل القناة من أي دولة عربية باستخدام الترددات التالية:
  • تردد قناة Star TV التركية على القمر الصناعي نايل سات هو 10922، ومعدل الترميز هو 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅚، ورمز الاستقطاب أفقي.
    تردد قناة Star TV التركية على القمر الصناعي عرب سات يكون 11604، ورمز الاستقطاب الرأسي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل التصحيح 8/9.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1