استعدادًا للبلدية.. كريم نيدفيد يشارك في التدريبات الاستشفائية بمران الأهلي

نيدفيد
نيدفيد

شارك كريم وليد "نيدفيد"، لاعب النادي الأهلي المصري، في التدريبات الاستشفائية على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعب تدريباته مع مجموعة اللاعبين الذين اكتفوا بتدريبات استشفائية ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما.

وكان كريم نيدفيد، قد اشتكى من الآم بسيطة في عضلة السمانة خلال مباراة ميدياما التي حسمها الفريق لصالحه بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق بلدية المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري


تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل لموسم (2023 -2024).


ملعب مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري


يستقبل ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل لموسم (2023 -2024).


القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري


تُذاع مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة، مساء الثلاثاء المقبل في الدوري المصري، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" الناقل الحصري للبطولات المحلية.