كريستو يعود لتدريبات الأهلي بعد تعافيه من الإصابة

كريستو
كريستو

انتظم التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب النادي الأهلي المصري، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المحلي.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن كريستو انتظم في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بالعضلة الخلفية وانتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة بعد العودة من غانا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل لموسم (2023 -2024).

ملعب مباراة الأهلي وبلدية المحلة في دوري نايل

يستقبل ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل لموسم (2023 -2024).

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في دوري نايل

تُذاع مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة، مساء الثلاثاء المقبل في الدوري المصري، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" الناقل الحصري للبطولات المحلية.