ما موقف محمد صلاح من المشاركة في نهائي كأس الرابطة؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد نادي ليفربول لخوض مباراة قوية، مساء اليوم الأحد، أمام نظيره تشيلسي، ضمن منافسات نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في التتويج باللقب ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الأخر، يأمل فريق تشيلسي، ايضًا في إسعاد جماهيره من خلال تحقيق الفوز، وذلك بعد الإخفاق المتواصل للفريق في مباريات الفترة الأخيرة في الدوري.


ما موقف محمد صلاح؟


وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن محمد صلاح وداروين نونيز ظهرا في مركز تدريبات ليفربول الجمعة الماضي، لكنه ليس من المؤكد إذا كانا شاركا في التدريبات الجماعية أم لا.

وتابعت: "رغم أهمية المباراة التي ستكون أمام تشيلسي ونهائي بطولة، لكن يورجن كلوب لن يخاطر بالدفع بمحمد صلاح في التشكيل الأساسي".

وأوضحت أن ليفربول سيحسم الموقف النهائي لمحمد صلاح من المشاركة أمام تشيلسي اليوم الأحد، مشددة على أن الأقرب هو بقاء اللاعب على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.

وغاب محمد صلاح عن مباراة ليفربول ولوتون تاون الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد معاناته من الإرهاق في نفس موضع الإصابة الأخيرة، عقب مشاركته في لقاء الريدز أمام برينتفورد في الجولة قبل الماضية من البريميرليج.