كشف تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم ونيدفيد وموقفهم من المشاركة مع الأهلي

الأهلي
الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق،  مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف تفاصيل وطبيعة الإصابة التي تعرض لها الثنائي كريم نيدفيد وياسر إبراهيم، لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، في مباراة ميدياما الغانى بدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض الثنائي ياسر إبراهيم وكريم وليد "نيدفيد"، للإصابة خلال المشاركة مع الأهلي أمام ميدياما الغاني، الجمعة الماضية، في اللقاء الذي فاز فيه المارد الأحمر بهدف دون رد.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على محطة "أون سبورت إف. إم": "كريم نيدفيد لاعب الأهلي تعرض لتقلص عضلي فى مباراة ميدياما الغانى، وليس إصابة بالمعنى المتعارف عليه، وسيكون جاهزًا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري".

واسترسل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "إصابة ياسر إبراهيم، تبدو كأنها بداية مزق بسيط في العضلة الخلفية، ما يعني غيابه شهرًا عن الملاعب، ولكن اللاعب سيخضع لأشعة رنين اليوم للوقوف على درجة الإصابة بشكل نهائي".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "غياب ياسر إبراهيم عن دفاع الأهلي يضع كولر في ورطة لأن مركز المساك، لا يتواجد فيه سوى محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، وقد يتم الاستعانة بجهود محمد هاني أو عمر كمال عبد الواحد".

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة قوية، مساء الثلاثاء المقبل، أمام نظيره بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل لموسم (2023 -2024).