أرسنال يستضيف نيوكاسل في مهمة صعبة لملاحقة صدارة الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفًا على أرسنال، في ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بينما يأتي نيوكاسل يونايتد في المرتبة الثامنة بـ37 نقطة.

ويبحث أرسنال عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي وملاحقة ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ونجح أرسنال فى تحقيق 5 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر، قبل أن يكتسح وست هام يونايتد بسداسية نظيفة وخماسية ضد بيرنلي ومثلها أمام كريستال بالاس، بالإضافة إلى تخطى نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1.

يحتل فريق أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 55 نقطة جمعهم من 25 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلهم.

وفي المقابل، يسعى نيوكاسل يونايتد لاستعادة الانتصارات في الدوري بعد التعادل مع بورنموث بهدفين لمثلهما فى الجولة الماضية من البريميرليج.

ويقع فريق نيوكاسل يونايتد في المركز  الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة، بعد مرور 25 جولة، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر 10 لقاءات.

تنطلق صافرة مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، والساعة 8:00 مساء بتوقيت المغرب العربي.

تذاع مباراة أرسنال ونيوكاسل في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدًا قناة بي إن سبورت 1.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 2 وتسجيل 63 هدفًا وتلقى 25.