خلف الحبتور: مبادرة الإمارات برأس الحكمة جاءت في وقتها لإنعاش الاقتصاد المصري

متن نيوز

أشاد خلف الحبتور رجل الأعمال الإماراتي، بالشراكة المصرية الإماراتية في مدينة رأس الحكمة، مؤكدًا أنه يُعد أضخم مشروع في تاريخ مصر، مُشيدًا بدولة الإمارات التي لا تتخلى عن شقيق ولا صديق، هذه هي سياستها، وهذا هو نهجها الدائم.

 

وقال في منشور له عبر منصة "إكس": "دولة الإمارات لا تتخلى عن شقيق ولا صديق، هذه هي سياستها، وهذا هو نهجها الدائم، وهذا ما يؤكده الدعم الكبير الذي قدمته الدولة باعلانها عن خطوة رائدة ومميزة من خلال الاستثمارات في مشروع مدينة راس الحكمة في جمهورية مصر العربية بمليارات الدولارات، وهو الذي يعد أضخم مشروع في تاريخ مصر. هذه الخطوة الإماراتية ليست بغريبة عنا  إنها النخوة التي تربينا عليها من مؤسسي دولة الإمارات وشعبها".

 

وأضاف: "مصر دولة محورية وهي عمود الوطن العربي، وعلينا أن نقف جميعا لمؤزارتها في أيام الشدة، وها نحن في الإمارات أول من هبّ لتلبية نداء الأخوة، متعاضدين مع أم الدنيا التي نحب ونعشق."

 

 

وأوضح: "هذه المبادرة الاماراتية جاءت في وقتها المناسب لتقوية وإنعاش الاقتصاد المصري، وهي فرصة ذهبية لتحريك عجلة الاقتصاد في مساره الصحيح، وهي ستعمل دون شك في تحريك وتفعيل دور القطاع الخاص بشكل كبير، وستساهم في توفير فرص عمل كثيرة، وستحيي قطاعات اقتصادية مختلفة".

 

وتابع: "هي فرصة بكل معنى الكلمة لتقوية كافة مفاصل الإقتصاد، وضخ هذه المليارات في هذه القطاعات بشكل صحيح سيساهم دون شك في تحقيق أرباح للجميع، وستولد عشرات الأضعاف من المليارات التي ستساهم في إنعاش ونهضة مصر واستقرارها وازدهارها. مبروك لهذه المبادرة التاريخية، فمصر الحبيبة تستحق كل الخير".