محمد رمضان يحسم الجدل بشأن خوض "الماراثون" الدرامي الرمضاني 2024

محمد رمضان
محمد رمضان

حسم النجم المصري محمد رمضان الجدل بشأن خوض "الماراثون" الدرامي الرمضاني 2024 بمسلسل جديد، بعد تزايد التساؤلات عن مصير "جعفر العمدة 2".

 

وكشف محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، عن قراره بعدم المشاركة في موسم رمضان 2024 بأعمال درامية، دون الإفصاح عن الأسباب.

وكتب الفنان، الملقب بين جمهوره بـ "نمبر وان"، ردا على سؤال أحد متابعيه "ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة"، قائلا: "لو قصدك مسلسل مفيش".

 

يأتي قرار رمضان بعد أشهر من إعلانه عن تعاقده على تقديم جزء جديد من مسلسل "جعفر العمدة"، وهو العمل الذي حقق نجاحا كبيرا في موسم رمضان 2023.

 

ورغم عدم إعلانه أسباب غياب "جعفر العمدة 2" عن موسم رمضان 2024، لكن تردد أنه تم تأجيله لعدم الانتهاء من كتابة السيناريو، ومن المتوقع أن يعرض العمل المنتظر في رمضان 2025.

 

"جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

 

ويستعد رمضان لطرح أحدث أغانيه بعنوان "عربي" هذا العام، فضلا عن مواصلته تصوير مشاريعه السينمائية وهما فيلم "أسد الأسود"، المقرر عرضه خلال العام الجاري، وفيلم "العمدة" المقرر عرضه في عيد الأضحى 2024.


وحقق الفنان المصري انتعاشة فنية ملفتة في عام 2023، إذ أجرى جولته الغنائية الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية، وأحيا عددا من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها، فضلا عن عرض مسلسله "جعفر العمدة" في موسم دراما رمضان الماضي، وفيلميه "هارلي" و"ع الزيرو" في صيف 2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1