هل تٌشطب عضويته؟.. الزمالك يحيل مرتضى منصور للتحقيق

 مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، إحالة مرتضى منصور رئيس النادي السابق للتحقيق بعد الإساءة للنادي ولمجلس الإدارة، وعرض قرارات التحقيق على أعضاء الجمعية العمومية لاتخاذ قرار بشطب عضويته.

 

وأطلق منصور تصريحات مؤخرًا قال فيها إن النادى مخطوف من قبل عصابة تديره حاليًا، زاعمًا أن حسين لبيب «دوبلير» لممدوح عباس.

 

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا بشأن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر القلعة البيضاء غدًا الاثنين.

 

وثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي قبول الدعوة لزيارة مقر النادي بميت عقبة غدًا الاثنين 19 فبراير، في إطار توطيد العلاقات بين قطبي الكرة المصرية، والتي ترسخت أواصرها على مر السنين والأجيال.

 

ويؤكد المجلس أنه منذ اليوم الأول في إدارة النادي، أطلق مبادرة لعودة العلاقات القوية والممتدة والتاريخية بين الزمالك والأهلي، ولنبذ كل التصرفات التي تهدف النيل من العلاقة التاريخية التي تربط قطبي الرياضة المصرية، وانطلاقًا من مسؤوليتهما بصفتهما المُساهمين الأكبر في الطفرة الرياضية تماشيًا مع التطور الكبير الذي يسود كل المجالات المختلفة في البلاد.

 

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك، أن العهد الدائم بالنادي منذ تأسيسه يقوم نحو العمل على ترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة".