أسعار الدواجن البيضاء في الأسواق اليوم 18 فبراير 2024

أسعار الدواجن البيضاء
أسعار الدواجن البيضاء في الأسواق اليوم 18 فبراير 2024

أسعار الدواجن البيضاء في الأسواق.. واصلت أسعار الدواجن اليوم الأحد الارتفاع في الأسواق، حيث سجل سعر الدواجن البيضاء في الأسواق نحو 95 جنيها للكيلو  مقارنة ب 92 جنيهًا أول أمس.

 

وشهدت أسعار الدواجن حالة من التذبذب ما بين هبوط وصعود خلال اليومين الماضيين، بعد أن شهدت ارتفاعا كبيرا منذ نهاية الشهر الماضي.

واليوم الأحد ارتفعت أسعار الدواجن، بنحو 3 جنيهات تقريبا في الكيلو الواحد.

 

وكانت أسعار الدواجن، قد شهدت ارتفاعًا مفاجئًا خلال الأيام القليلة الماضية،  حيث سجّل سعر الدواجن البيضاء ارتفاعًا بأكثر من 25  جنيهًا تقريبًا مقارنة بأسعار الشهر الماضي  .

 

ومن المُرجح أن تتراجع أسعار الدواجن والبيض في الأسواق بشكل قوي متأثرة بتراجع أسعار الأعلاف ومستلزمات الإنتاج، نتيجة تراجع سعر صرف الدولار.

 

وأكد ثروت الزيني، نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، أنه وسط الأزمات والتحديات غير المسبوقة، لدينا اكتفاء ذاتي من الدواجن والبيض.

 

وقال ثروت الزيني، في تصريحات تليفزيونية، إن لدينا اكتفاء ذاتي من الدواجن والبيض، مؤكدًا أنه لا يوجد تخزين أو احتكار لها.

 

وتابع نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، أن 75% من الأعلاف الدواجن مُرتبطة بالنقد الأجنبي، مؤكدًا أن هناك توقعات بحدوث انخفاض تدريجي للأسعار.

 

وعن سعر الدواجن اليوم الأحد 18-2-2024، فسجلت نحو 95 جنيهًا للكيلو الواحد في الدواجن البيضاء، 110 جنيه لـ الدواجن الساسو و125جنيهًا لـ الدواجن البلدي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1