انتهى المشوار.. محمد صلاح يخبر إدارة ليفربول بالرحيل ويحدد وجهته

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مصير النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول بنهاية الموسم الحالي، تزامنًا مع إعلان الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز نهاية مشواره مع الفريق.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في صيف عام 2025، حيث يسعى النادي الإنجليزي للحفاظ على اللاعب وتقديم عرض لتجديد تعاقده مع بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحفية "ميرور" الإنجليزية، أن محمد صلاح أبلغ إدارة ليفربول أنه سيغادر النادي بنسبة 100% في الصيف المقبل، مؤكدة أن نهاية مشوار قائد منتخب مصر في ملعب أنفيلد أصبح قريبًا، بعد واحدة من أكثر فترات النادي شهرة على مدار تاريخه الحديث.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن محمد صلاح حدد خطوته المقبلة واتفق مع ناديه الجديد، دون الكشف أي تفاصيل متعلقة بمستقبل الدولي المصري.


وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق، أن باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف ضم محمد صلاح في الموسم المقبل، لتعويض رحيل كيليان مبابي نجم الفريق المؤكد بنهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، إن النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي هو أولوية باريس سان جيرمان لتعويض رحيل مبابي، في الوقت نفسه تمت مناقشة التعاقد مع محمد صلاح أيضًا من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.