بمعقل رفقاء مصطفى محمد... موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.. والقنوات الناقلة

مباراة نانت وباريس
مباراة نانت وباريس سان جيرمان

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 2023_2024.


حيث يبحث عشاق الكرة العالمية والفرنسية، عن موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي الأول لكرة القدم هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد لا البوجوار معقل رفقاء النجم الدولي مصطفى محمد.


مواجهة قوية تجمع بين فريقي نانت وباريس سان جيرمان، وذلك لحساب الجولة 22 من مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث يسعى رفقاء مصطفى محمد من استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر المسابقة.


حيث يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 50 نقطة من 21 مباراة، بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق نيس، حيث حققت كتيبة إنريكي الفوز في 15 مباراة وتعادلت في 5 مباريات، وتلقت هزيمة واحدة فقط.



بينما يأتي فريق نانت في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 22 نقطة من 21 مباراة، بواقع 6 انتصارات و4 تعادلات، وتلقت الهزيمة في 11 لقاء.

 

ويتسلح فريق نانت في تلك المواجهة القوية أمام صاحب الصدارة باريس سان جيرمان، بنجم منتخبنا الوطني مصطفى محمد، صاحب الـ7 أهداف في المسابقة.

 

موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي


وحددت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمانوذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي الأول لكرة القدم هذا الموسم 2023/2024.



وتنطلق مباراة نانت وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لا البوجوار» معقل رفقاء النجم الدولي مصطفى محمد.

 

القنوات الناقلة لمباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي


وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة نانت وباريس سان جيرمان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1