أغرب 5 هدايا عيد الحب 2024 في المحال التجارية

أغرب هدايا عيد الحب
أغرب هدايا عيد الحب 2024

 يبحث المحبوب عن هدية لمحبوبه، قد تكون هدية تقليدية لكن هناك من يبحث عن الهدية الأغرب في شكلها لكن لها مغزي كبير للتعبير عن حبه.

 

أغرب هدايا عيد الحب 2024 في المحال التجارية 

- رسائل الحب في برطمان زجاج بسعر من 140 إلى 180 جنيهًا،  من بالرغم من أنها ليست فكرة مستحدثة، لكنها تعد أغرب هدايا عيد الحب 2024، حيث يعبر المحبوب لحبيبه عن مشاعره بهدية في برطمان زجاج التي تعد النسخة المبتكرة من زجاجات الحب الشهيرة، حيث اشتهرت في المدن القريبة من المحيطات، بأن يضع المحبوب رسالة في زجاجة ويرسلها لحبيبه عبر المحيط، ومع السنوات والتطور أصبحت مجسم متعدد الأشكال يباع باعتباره أنتيكة فريدة للتعبير عن الحب في رسالة داخل زجاجة، ومع التطور خلال عام 2024 أصبحت الزجاجة برطمان والرسالة رسائل.
- هدية برطمان السعادة من الزجاج وبداخله 70 رسالة باللغة الإنجليزية بسعر 260 جنيهًا.

- وحدة غسيل أكواب أوتوماتيكية بسعر 240 جنيهًا، وهي عبارة عن وحدة تشبه الطبق لكن شكله غير منتظم الأضلاع، ببساطة توضع الكوب على فوه في المكان المخصص له داخل هذه الوحدة ثم الضغط على مفتاح التشغيل، لتنفد المياه بقوى داخل الكوب فتعمل على تنظيف الأكواب.

- من أغرب هدايا عيد الحب 2024، الذي يعبر به المحبوب عن الاهتما الشديد بمحبوبه، موزع صابون أتوماتيك دون لمس لغسل اليدين والوجه بسعر 4900 جنيه، وهو عبارة عن موزع صابون من الستانليس ستيل يعمل دون لمس بمجرد وضع اليد تحت فتحة الجهاز ينزل الصابون أتوماتيك، وهو جهاز يعمل بالشحن حيث يعاد شحنه باستخدام وصلة شاحن.

- ومن أغرب هدايا عيد الحب 2024، تلك الهدية التي بها سيظل المحبوب في تفكير حبيبته أثناء غسل الأطباق، هدية عبارة عن موزع صابون أتوماتيك لغسل أطباق المطبخ وحامل لاسفنجة الغسيل بسعر 170 جنيهًا، وهي تعد

 من الهدايا الغريبة لكنها مفيدة، فبدلًا من صب الصابون على استفنجة الغسيل توضع الاسفنجة على هذا الموزع الذي مع تشغيله يقوم بنفث الصابون على الاسفنجة، طريقة مستحدثة للتعبير عن الاهتمام والحب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1