الثلاثاء 27 فبراير 2024
booked.net

أسماء الفنانين والفنانات العاملين بمسلسل ورد رمضان 2024

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

مسلسل ورد رمضان 2024.. منذ اقتراب شهر رمضان المبارك لعام 2024 ويتساءل العديد من الناس عبر موقع التواصل الاجتماعي عن المسلسلات التي تم الإعلان عنها التي سوف يتم عرضها في شهر رمضان.

 

 حيث يهتم الناس بشكل كبير بمسلسلات رمضان ينتظرونها من العام للآخر حيث يقدم العديد من الفنانين أعمال جديدة وتكون مميزة بشكل كبير ويقدمون أعمال من الدراما والأكشن والكوميدي كل عام في شهر رمضان المبارك وحاز مسلسل ورد اهتمام العديد من الناس يريدون معرفة المزيد عنه.

كما أن مسلسل ورد وهو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول بطلة المسلسل حنان مطاوع والتي تلعب دور ورد حيث تتعرض ورد للعديد من الضغوطات الحياتية المتتالية وبعد فترة تقع في حب رجلين معا كان الأول الفنان نضال الشافعي والذي يلعب دور رجل أعمال وثاني هو الفنان محمد عز والذي يلعب دور محامي وتدور أحداث المسلسل حول الثلاثي وتحدث بينهم العديد من الأحداث المشوقة والمشاهد الدرامية.


 

حيث إن مسلسل ورد يجمع العديد من الأبطال المميزين والممثلين الكبار والشباب والوجوه الشابة ويجعل ذلك العديد من الناس يتلهفون لمعرفة أبطال مسلسل ورد رمضان 2024 فقط تابعوا النقاط التالية وسوف نعرض لكم اسماء الفنانين والفنانات العاملين بمسلسل ورد.

 

الفنانة حنان مطاوع.
الفنان نضال الشافعي.
الفنان محمد عز.
فنان محمد لطفي.
الفنان صلاح عبد الله.
الفنانة هاجر الشرنوبي.
الفنانة عايدة رياض.
الفنان تيم قمر.
الفنانة سارة الشامي.
الفنانه ولاء سالم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1