موعد صرف معاشات مارس 2024

موعد صرف معاشات مارس
موعد صرف معاشات مارس 2024

موعد صرف معاشات مارس 2024.. سادت حالة من التساؤل بين العديد من أصحاب المعاشات على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024، بشأن موعد صرف معاشات مارس 2024، والزيادة الجديدة المنتظرة.


وظهرت الكثير من الأقاويل بين أصحاب المعاشات في مصر عبر المجوعات الخاصة بهم بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك التي تتحدث هو اعتزام الحكومة إصدار قرار بتقديم موعد صرف معاشات شهر مارس 2024، بسبب حلول شهر رمضان الكريم.


في هذا السياق أكدت الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه موعد صرف معاشات مارس 2024، كما هو مقرر له في اليوم الأول من الشهر الميلادي الجديد القادم، مؤكدة أنه لم يصدر أي قرار رسمي حتي الآن بتقديم موعد الصرف.

 

مما يعني أن جميع ما نشر على مجموعات الفيس بوك الخاصة بأصحاب المعاشات حول تبكير موعد صرف معاشات مارس 2024 بسبب شهر رمضان هي مجرد شائعات ليس أساس من الصحة وتهدف إلي إثارة حالة البلبلة في نفوس أصحاب المعاشات.


وأشارت الحكومة أن أصحاب المعاشات سيحصلون على الزيادة الجديدة وذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم موعد صرفها من شهر يوليو القادم إلي شهر مارس، حيث تبلغ قيمتها 15% وتتراوح ما بين 150 جنيه و1890 جنيها، موضحة أن عملية الصرف سيتتم عن طريق منافذ هيئة البريد وفروع بنك ناصر الاجتماعي والمنافذ الإلكترونية وماكينات الصراف الآلي ومنافذ فوري المنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1