حالة من الجدل على السوشيال ميديا بسبب حديث لـ" “ماجدة الرومي” عن لبنان (القصة الكاملة)

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

تصدر اسم النجمة “ماجدة الرومي” محركات البحث خلال الساعات الماضية،  بعد حديثها الأخير عن معاناة أهالي لبنان، بسبب الدمار والأزمات التي تلاحقهم في الفترة الأخيرة.

 

ويأتي ذلك بعد أن قالت ماجدة الرومي في حفلها: بالحب والخير جمعتنا أبوظبي الحلوة، التي تستقبلنا دائمًا بـ الضحكة والعمار والخضار، الذي يمجد الله ويكبر القلب.. إحنا جايين مِن لبنان مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا، بسبب الإجرام المُقترف بحقنا، مِن قبل اللي اسمُن مِنّا وفينا وهنّي مش هيك.. الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة، ويحفظه ويحفظ عِزه.

حيث أحدثت حالة من الجدل على السوشيال ميديا تابعناها  بعد  الكلمة التي ألقتها ماجدة الرومي خلال حفلها الذي أحيته ضمن ليالي السعديات في أبو ظبي.


كلام ماجدة أدى لانقسام كبير في الرأي من قبل بعض اللبنانيين على السوشيال ميديا ما بين معارضين لها ومؤيدين لـ كلامها، خاصة أنه تم اجتزاؤه وتداول الجزء الأول منه فقط.

 

الطرف الأول اعتبر أن  كلمتها غير موفقة ويجب أن تتكلم في الخارج عن الصورة الجميلة لـ لبنان، بينما اعتبر البعض الأخر أن ماجدة تتحدث عن واقع يعلمه الجميع ولا يستطيع أحد أن يزايد على وطنية ماجدة الرومي.

 

ومنهم أحلام التي دافعت عن ماجدة بقوة من خلال تغريدات شاركتها على منصة إكس، وردت على من خلالها على إحدى التغريدات  المنتقدة لكلامها، قائلةً: "انت تتحدث مع ماجدة الرومي مابيصير تتكلم معاها بهالطريقه ابدًا غير موفقة هذي كلمه ما بتنقال لماجدة الرومي، وهي بتحكي عن وضع كلكم بتحكوا فيه لبنان والحقيقة هي تتكلم من الم !!!!!".

 

وأضافت "الجمال هو لبنان الحب هو لبنان العظيمة صح وميه بالميه صح بس اليوم لبنان حزين جدًا واهل لبنان يستحقون الأفضل وهي تتكلم عن حال ووضع موجود فعلًا وهي حزينه على وطنها من بعد ماكان لبنان الوجهة الاولى للسياح وين لبنان اليوم ماقالت شي غلط كلنا حزينين على لبنان بس مع احترامي لم تكن موفق بالرد على قامة عظيمة فنية كبيرة".

 

وفي الختام، قالت "الكبيرة ماجدة الرومي لا يتسلق أحد على ظهر العظماء ابدًا، هذي ماجدة الرومي يا أستاذ".


بدورها ديما صادق، ردت بطريقتها وشاركت تغريدة على منصة إكس تضمنت بعض الكلمات من أغنية وطنية لـ ماجدة الرومي، جاء فيها "قومي من تحت الردم، كزهرة لوز في نيسان،

 

قومي من حزنك قومي، إن الثورة تولد من رحم الأحزان".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1