إعلان مشبوه على صفحات التواصل.. ومودرن فيوتشر يتبرأ في بيان رسمي

نادي مودرن فيوتشر
نادي مودرن فيوتشر

أصدر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة الدكتور وليد دعبس، بيانا رسميًا، اليوم الإثنين، ينفي خلاله صلة النادي بإعلان منتشر على صفحات التواصل الاجتماعي يحمل اسم وشعار النادي.

وقال نادي مودرن فيوتشر في بيانه: "تنفي إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة الدكتور وليد دعبس، نفيًا قاطعًا وجود أي صلة للنادي بهذا الإعلان المنتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي، وتستنكر إدارة النادي الزج باسمها في مثل هذه الإعلانات المشبوهة، وتؤكد إدارة النادي أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه الكيانات الوهمية للحفاظ علي حقوقها المادية والمعنوية".

وانتشر خلال الساعات الماضية منشور على حساب وهمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يحمل اسم وشعار النادي لبيع وتأجير محلات تجارية ومكاتب إدارية تابعة للنادي، وهو ما أثار غضب إدارة النادي ونفته في بيانها جملة وتفصيلا.


كواليس تولي التوأم حسام وإبراهيم تدريب منتخب مصر


وفي سياق آخر، كشف الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، كواليس تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن، القيادة الفنية لمنتخب مصر ورحيلهما عن نادي مودرن فيوتشر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الأيام الماضية، إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بالإضافة إلى تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب وإبراهيم حسن مديرًا للمنتخب.

وقال وليد دعبس، في تصريحات تلفزيوينة: "التوأم إبراهيم حسن وحسام حسن، كانوا نجوم كبار مع الأهلي والزمالك، ولهم تاريخ كبير سواء كـ لاعبين أو مدربين".

وأكمل رئيس مودرن فيوتشر: "التوأم إبراهيم وحسام حسن، لديهم فكر كبير في التدريب، وعندهم روح قتالية قوية للغاية، وكنت متفاؤل بوجودهم مع مودرن فيوتشر، ولكنهم مش هيغلوا على المنتخب".

وأفاد "دعبس": "تلقينا اتصالا من رئيس اتحاد الكرة، يطلب مننا الحصول على حسام حسن وإبراهيم حسن، لتدريب منتخب مصر، ووافقنا على الفور".

وأضاف: "تامر مصطفى هو من صعد بمودرن فيوتشر بمسماه القديم للدوري الممتاز".

وأتم وليد دعبس، تصريحاته بتوجيه رسالة لحسام وإبراهيم حسن، قائلًا: "أقول لحسام حسن لم كل اللاعيبة حواليك".