الإثنين 26 فبراير 2024
booked.net

بعدما تصدر التريند.. من هو سيد معوض؟

سيد معوض
سيد معوض

من هو سيد معوض؟.. سؤال نستعرض إجابته بعدما تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

ووفقا ويكيبيديا سيد معوض ولد في 25 مايو عام 1979 في الفيوم، مصر، كان لاعب كرة قدم مصري، يلعب في نادي الأهلي المصري كمدافع في مركز الظهير الايسر، ومن ضمن لاعبين منتخب مصر، انتقل إلى صفوف النادى الأهلي عائدا من تركيا بعد رحلة احتراف مع نادي طرابزونسبور أعلن سيد معوض الاعتزال رسميا يوم 24 يونيو من سنة 2014. وقد حصد سيد معوض مع النادي الاهلي العديد العديد من البطولات وشارك معه في في كاس العالم للاندية عام 2008 2012 و2013.


نعى الناقد الرياضي إسلام صادق شقيق الكابتن سيد معوض عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب إسلام صادق:"خالص العزاء للكابتن سيد معوض في وفاة شقيقه الأكبر نسأل المولى عز وجل أن يرحمه ويلهم أهله الصبر ".

 

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أنه حزين على ضياع هيبة منتخب مصر في أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن كل المنتخبات كانت تخشى مواجهة الفراعنة، وحتى منتخب الكونغو الديمقراطية كان خائفًا اليوم، لكننا لم يكن لدينا المستوى الذي يؤهلنا للمكسب.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية Etc: "منذ بداية البطولة وروي فيتوريا تصريحاته متضاربة، ولا أحد يفهم ماذا يريد، حتى فنيا في المباريات كل التغييرات عليها علامات استفهام".

 

وأضاف: "من الممكن أن نكون حققنا استفادة كبيرة من أمم إفريقيا، وأن نجهز للاستعداد لبطولة كأس العالم، لكن روي فيتوريا لم يفعل أي شئ مطلقا من أجل تجهيز جيل جديد، ونحن نعاني فنيا بشكل واضح، قمنا بضم لاعبين لا تستحق التواجد مثل فتوح ومحمد صبحي وعلي جبر ومحمود حمادة ولم يكونوا جاهزين فنيا مطلقا".

 

وواصل: "لا يفرق معي رحيل فيتوريا أو اتحاد كرة القدم، لكننا لم نسمع عن وجود مشروعات طويلة الأمد من أجل نهضة الكرة المصرية، لو لم نتخذ قرارات لإصلاح الملاعب والمسابقات ومنظومة الكرة المصرية فلن نتحرك خطوة للأمام، لو كنا كسبنا فقط اليوم كان سيكمل فيتوريا مسيرته بشكل طبيعي، مع أنني أرى أنه لو كان كسب البطولة لا بد من رحيله أيضا لأنه لم يطور أي شئ مطلقا".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1