بعد ما تصدر محركات البحث.. من هو محمود عامر؟ (الأعمال الفنية)

الفنان محمود عامر
الفنان محمود عامر وزوجته

تصدر اسم الفنان المصري “محمود عامر” محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما نشر صورا من حفل زفافه وعقد قرانه وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنا زواجه من الدكتورة رشا فرج.

 

وعلق محمود عامر: الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم أمس عقد القران والزفاف على الدكتوره رشا فرج.


وكان أعلن الفنان محمود عامر انفصاله عن زوجته الفنانه لاشينة لاشين وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وذلك فى اغسطس الماضى.

 

وكتب محمود عامر علي حسابه فيسبوك: "سينجل".

 

وعلق له كل من الفنان صلاح عبدالله "ماينفعش ياحوده صدقني ماينفعش وأتمنى أن يكون المنشور التالي "طردنا الشيطان ورجعنا لبعض".

 

والفنانه رانيا محمود ياسين "زعلت بجد انا طول عمري اعرفكم مع بعض ربنا يصلح الاحوال".


وكشف محمود عامر، خلال حواره إلى البرنامج المذاع على قناة "CBC"، كواليس مشاركته فى مسلسل "أعمل إيه" معالنجم خالد الصاوى، قائلًا:" حين تم عرض عليا الدور الخاص بالمسلسل قلت لهم يا جماعة أن عامل  بطولة فىمسلسلات المماليك والمداح،  إزاى هاجى اعمل حلقة فى 45 حلقة ونجحوا فى إقناعى بالقيام بالدور، وفور قرائتى للدورممستكش دموعى".

أوضح "عامر"، أنه يتلقى رسائل من المشاهدين بشكل دورى يسألونه عن تفاصيل الدور الذى قام به فى شخصية "عمشاهين"، مشيدًا بالكاتب محمد الحناوي كاتب السناريو الخاص بمسلسل "أعمل إيه"، قائلًا:" المسلسل لمس قلوب المشاهدين فى مصر والوطن العربى، وأحد المواطنين كتب "يا عم شاهين شحت في قلوب المصريين".


من هو محمود عامر؟


ووفقا لويكيبيديا،  محمود عامر مواليد 28 أكتوبر 1955 هو ممثل مصري. ولد في مدينة الإسماعيلية، وهاجر منها بعد العدوان للشرقية. 

 

حاصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وأيضًا على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج عام 1983، يقول عن نفسه "فور تخرجى عملت بالعديد من المسرحيات والافلام والمسلسلات واتجهت للعمل في مجال الطفل في معظم الأعمال، والحمد لله مازلت أعمل، وتجمعنى علاقه حب واحترام مع كل الزملاء والزميلات"، وهو عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ومتزوج من الفنانه (لاشينة لاشين) ووالد المطربة الناشئة (أميرة عامر)و قد قام بالأشتراك في برنامج مذيع العرب.

 

الأعمال


  • 2015: آخر ورقة
    2011: قصص الحيوان في القرآن (الدور: بائع الخمور)
    2010: نعم مازلت آنسة
    2010: ونيس وأيامه
    2010: سلطة بلدي
    2009: البوابة الثانية
    2009: فؤش سيت كوم
    2009: أسعد سعيد في العالم
    2007: آيات وحكايات
    مسلسل عفاريت عدلى علام النائب العام
    مسلسل عوالم خفيه
    مسلسل ولدينا اقوال أخرى
    مسلسل اختفاء
    مسلسل أولاد ناس
    مسلسل المداح
    مسلسل قصر النيل
    مسلسل أهل الواحة
    مسلسل نجيب زركش
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1