دعاء دخول شهر شعبان

دعاء دخول شهر شعبان
دعاء دخول شهر شعبان

دعاء دخول شهر شعبان.. تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول دعاء دخول شهر شعبان حيث أن هناك بعض الأدعية يتم ترديدها بعد دخول شهر شعبان.

 

دعاء دخول شهر شعبان


  • يارب في هذا الشهر الكريم نسألك أن تمنحنا الكثير من رحماتك وتشملنا برعايتك وتهدينا إلى الطريق المستقيم، وأبعدنا يا الله عن أي طريق يبعدنا عنك.

  • يارب كن لي وليا في شهر شعبان واحفظني وكن لي معينا واحفظ عائلتي وكل أحبابي من أي سوء، فإني أستودعك كل من أحبهم ألا تريني فيهم أي مكروه يارب العالمين.
    يارب ثبتني يوم القيامة ببركة هذا الشهر الكريم واجعلني سعيدا أنا وكل من يحبني وابعدني عن كل من لا يتمنى الخير لي.
    يارب إننا في شهر شعبان، فبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، وارزقنا التقرب إليك وحب عبادتك والسجود إليك.
    اللهم في هذا الشهر الكريم طهرني من الذنوب والخطايا، واجمعني بالمتقين وأبعدني عن المذنبين.
    اللهم في شهر شعبان اغفر لنا ولمن فارقونا إليك واجمعنا بهم في جناتك يارب العالمين.


قامت دار الإفتاء المصرية بالإعلان رسميًا عن رؤية هلال شهر شعبان، وأوضحت أنه قد ثبت كل الدلائل التي تشير إلى استهلال هلال شعبان لعام 1445، وبهذا يكون غدا الأحد 11 فبراير 2024 هو أول أيام شهر شعبان، وقدمت الدار تهنئة لجميع المسلمين حول العالم والوطن العربي.


ينتظر الكثير من المسلمين في العالم شهر رمضان المبارك، وأكدت الحسابات الفلكية أن شهر رمضان الكريم سوف يبدأ من يوم الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر مارس 2024 وسوف يكون أقل يوم للصيام يصل إلى 14 ساعة.

 

الدعاء في شهر شعبان مستجاب لأن هذا الشهر الكريم من الأشهر التي يتم فيها رفع الأعمال إلى الله عز وجل وأيضا لأن هذا الشهر لديه فضل كبير في السنة النبوية، والذي قال عنه رسولنا الكريم أن هناك شهر بين رجب ورمضان يتم فيه رفع الأعمال إلى الله وكان رسولنا يصوم هذا الشهر دائما.



انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1