الثلاثاء 27 فبراير 2024
booked.net

حالة طقس الساعات القادمة اليوم السبت 10 فبراير 2024

حالة طقس الساعات
حالة طقس الساعات القادمة اليوم السبت 10 فبراير 2024

قامت هيئة الأرصاد الجوية بالكشف حالة طقس الساعات القادمة اليوم السبت 10 فبراير 2024، ويحدث بعض التقلبات الجوية بالعديد من الأنحاء المختلفة، وفي العالي يكون الطقس مائل إلى الدفء في ساعات النهار على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد وسيناء ودافئ على جنوب الصعيد، ويكون شديد البرودة على العديد من الأنحاء.


وتشهد حالة طقس الساعات القادمة اليوم حالة من التقلبات الشتوية المختلفة، وذلك بعدما شهدت جميع البلاد حالة من الارتفاع المفاجئ في درجات الحرارة يوم الإثنين الفائت، وسوف يستمر إلى نهاية الأسبوع القادم، وتحدث الكثير من التقلبات الشتوية في كل المحافظات.


وأعلن جميع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يحدث نشاط الرياح على العديد من المناطق بالقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وأيضًا شمال الصعيد على الفترات المتقطعة، وتحدث الأمطار التي تكون من خفيفة إلى متوسطة على العديد من المناطق بالسواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ويكون على فترات متقطعة.


وارجحت الهيئة أن يكون الطقس شديد البرودة على كل أنحاء البلاد في الليل وخلال ساعات الصباح الباكر، ويحدث الصقيع على كل المزروعات التي تكون على وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد، وأيضًا شمال الصعيد، ويحدث تكون للثلوج على جميع القمم ومنها سانت كاترين وجبل موسى.


ووجهت الأرصاد الجوية تحذير شديد اللهجة من الظواهر الجوية التي تحدث ومنها الشبورة المائية التي تكون كثيفة وهي التي تصل إلى حد الضباب خلال الساعات الأولى من الصباح، ويكون على كل الطرق التي تؤدي إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، وأيضًا من وإلى الطرق التي تؤدي إلي المسطحات المائية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1