نتائج الثالث متوسط 2024 العراق

نتائج الثالث متوسط
نتائج الثالث متوسط 2024 العراق

نتائج الثالث متوسط 2024 العراق.. تعد نتائج الثالث متوسط 2024 العراق الدور الأول، من بين أهم النتائج التي تهم الطلاب وأولياء أمورهم في مختلف محافظات جمهورية العراق خلال الفترة الحالية، وذلك في أعقاب انتهاء فترة الامتحانات يوم الأربعاء الماضي والموافق 31 يناير 2024.

 

ومن ثم بدأت الجهات المعنية في وزارة التربية العراقية في أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وهي المرحلة التي تسبق إعتماد النتيجة ومن ثم نشرها سواء داخل المدارس أو من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج الثالث متوسط 2024 العراق


يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث المتوسط بالعراق من خلال موقع وزارة التربية العراقية عبر شبكة الإنترنت، ولكن هذا الأمر لا يحدث إلا بعد انتهاء تصحيح أوراق الإجابة ومن ثم رصد الدرجات واعتماد النتيجة من خلال الجهات المعنية في الوزارة.


وهناك بعض الخطوات التي يتوجب على الطالب وولي أمره الالتزام بها في حال رغبتهم بالحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 العراق الدور الأول، وهي على النحو التالي:

 

ادخل إلى موقع وزارة التربية العراقية الرسمي: “من هنا“.

https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/
اضغط على خدمات النتائج.
اختر نتيجة الثالث المتوسط ومن ثم اكتب بيانات الطالب في المكان المخصص لذلك.
يتوجب عليك تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
سيتم عرض نتائج الثالث متوسط على شكل ملفات PDF.
يجب تحميل تلك الملفات ومن ثم البحث عن النتيجة بالاسم والرقم الامتحاني.



قالت تقارير صحفية بأن حتى هذه اللحظة لم تعلن وزارة التربية العراقية سواء عبر موقعها الرسمي أو صفحاتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث المتوسط بالعراق، ولكن من المؤكد بأن عمليات التصحيح لا زالت مستمرة ولم يتم بعد اعتماد النتائج أو نشرها عبر الموقع الرسمي للوزارة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1