الثلاثاء 27 فبراير 2024
booked.net

موعد الاحتفال بيوم التأسيس السعودي

 موعد الاحتفال بيوم
موعد الاحتفال بيوم التأسيس السعودي

يوم التأسيس 1445 للطلاب والموظفين.. تعد مناسبة يوم التأسيس السعودي، من أهم وأكبر المناسبات التي ينتظرها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، من الاحتفال بهذا اليوم الذي يؤكد على الهوية الوطنية.

 

خلال التقرير المفصل سنتعرف على إجابة على سؤال متى إجازة يوم التأسيس 1445 للطلاب والموظفين؟.


يحتفل المواطنين في المملكة العربية السعودية كل عام بـ يوم التأسيس 1445 والتي تتزامن مع ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى التي تمت في عهد الإمام محمد بن سعود.

ما هو موعد الاحتفال بيوم التأسيس السعودي؟


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد الاحتفال بيوم التأسيس السعودي والتي من المقرر لها أن تكون يوم 22 فبراير من كل عام وذلك بأمر ملكي الذي صدر منذ عام 2022.


يتساءل الكثير من المواطنين في السعودية، عن متى إجازة يوم التأسيس 1445؟، التي أجابت عليها الحكومة السعودية التي تخص أن يوم 22 فبراير من كل شهر ميلادي هو موعد إجازة التأسيس 1445.

 

أعلنت الحكومة السعودية عن منح إجازة يوم التأسيس 1445 وذلك يوم الخميس الذي يوافق 12 شعبان وبالتقويم الميلادي 22 فبراير، ولكن نظرًا لتصادف وجود العطلة الأسبوعية فسوف تمتد الإجازة إلى 3 أيام متتالية.



أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن موعد عطلة يوم التأسيس للطلاب  والتي ستكون يوم الخميس الذي يوافق 12 شعبان وبالتقويم الميلادي 22 فبراير إلا أن هذه العطلة سوف تتزامن مع إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني، وعلى خلفية ذلك سوف يحصل الطالب على إجازة لمدة 10 أيام متواصلة، ثم استئناف الفصل الدراسي الثالث 1445.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1