الثلاثاء 27 فبراير 2024
booked.net

موعد إقامة معارض أهلا رمضان 2024 في كافة المحافظات

 موعد إقامة معارض
موعد إقامة معارض أهلا رمضان 2024 في كافة المحافظات

أعلنت وزارة التموين عن موعد إقامة معارض أهلا رمضان 2024 في كافة المحافظات بمصر، ولذلك يرغب الكثير في معرفة أماكن معارض أهلا رمضان 2024، من أجل شراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة.


حيث قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية بدء إقامة معارض أهلا رمضان 2024 في كافة المحافظات يوم 15 فبراير 2024 المقبل، ويستمر لمدة شهر، وينتهي يوم 15 مارس 2024.


وأوضحت وزارة التموين تفاصيل أماكن معارض أهلا رمضان 2024، فهناك معرض رئيسي في القاهرة ثم بعد ذلك سيكون في كل محافظة ما لا يقل عن 3 معارض بالتعاون مع الاتحاد الغرف التجارية والمحافظين، ويتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدنى 3 معارض إضافية فضلا عن الشوادر والسيارات المتنقلة.


وقالت التموين إن كل أطراف المنتج والمستورد والمعبء والموزع والتجار اجتمع معهم الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، بهدف الاطمئنان على توافر السلع الأساسية فيما يتعلق بالتموين، ومستلزمات الإنتاج والخامات تكفي من شهرين إلى 3 أشهر بخلاف التعاقدات الجاري تنفيذها في الوقت الحالي.


وتنطلق معارض أهلا رمضان 2024 شهر فبراير لتوفير السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك وفقا لتصريحات وزارة التموين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1