موعد صرف المعاشات بالزيادة الجديدة 2024

موعد صرف المعاشات
موعد صرف المعاشات بالزيادة الجديدة 2024

موعد صرف المعاشات بالزيادة الجديدة..  تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي من الأشخاص معرفة موعد صرف المعاشات بالزيادة الجديدة وهي من القرارات الهامة التي تم اتخاذها مؤخرًا.

 

 ولذلك وجه اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الشكر الكثير إلى الرئيس السيسي على قرارته للحماية الاجتماعية لكل المواطنين الأولى بالاهتمام وأصحاب المعاشات.


وأكد جمال عوض أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسؤوليتي الذي يبث على قناة صدى البلد الفضائية، أنه خلال عام 2014 تم العمل على صرف 86.5 مليار جنيه للمعاشات، وأما عن عام 2023 فكان يتم صرف فيه 380 مليار جنيه للمعاشات.


وأضاف عوض أن تكلفة الزيادة في المعاشات التأمينية في 2024 يصل لـ 66 مليار جنيه، وأيضًا أن موعد صرف المعاشات بالزيادة الجديدة سيكون مع معاشات مارس 2024، وأيضًا أنه يوجد هناك 15% زيادة في المعاشات تصرف لـ 13 مليون مواطن وتكلفتها تصل لـ 74 مليار جنيه، والرئيس السيسي ينحاز باستمرار إلى المواطن وخاصة أصحاب المعاشات.


وتم لفت الانتباه من خلال جمال عوض إلى أنه يوجد هناك 15% زيادة المعاشات التي تصل لـ 13 مليون مواطن بتكلفة 74 مليار جنيه، وهذا بجانب أن الرئيس السيسي ينحاز دائمًا لكل المواطنين الذين يحتاجون لها من أصحاب المعاشات.


ويبحث الجميع عن أماكن صرف معاشات مارس 2024، ويكون لكل المستفيدين منها طوال أيام الصرف، ومن خلال ما يلي:

 

  • عن طريق منافذ البريد المصري.
    ومن خلال البنوك والمحافظ الإلكترونية عن طريق الهواتف المحمولة وبنك ناصر الاجتماعي.
    ويمكن صرف معاشات شهر مارس، عبر ماكينات الصرف الآلي للبنوك.
    ويتم الصرف من خلال منافذ فورى وكارت ميزة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1