بعد الفحوصات.. رئيس الجهاز الطبي يكشف كواليس إصابة "محمود حمدي الونش" نجم الزمالك

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش.. كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة الدولي المصري محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفارس الابيض.

 

جاء ذلك بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها خلال الأيام الماضية، بعد اصابتة خلال مواجهة الفارس الابيض أمام الفريق الأول لكرة القدم اهلي جدة السعودي في نهائي بطولة كأس دبي للتحدي في مدينة دبي في الإمارات.


وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها مدافع الفريق محمود حمدي الونش اثبتت اصابتة بالرباط الصليبي، وذلك بعدما تعرض خلال الثامنية والاربعون ساعة الماضية إلى العدد من الفحوصات الطبية ولكن اثبتت ايضا تعرضة إلى الاصابة بالرباط الصليبي.


وتابع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في بيان رسمي نشر عبر حساب النادي الرسمي على فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، أن  إصابة الدولي المصري محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء سوف يسافر خلال الساعات القليلة القادمة إلى دولة ألمانيا من أجل العروض العرض على احد الأطباء هناك من أجل إجراء عملية الرابط الصليبي مشيرا أن قرار سفر اللاعب إلى المانيا جاء بناء على توجيهات من قبب حسين ليبي رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

وكان إصابة الدولي المصري محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفارس الابيض، قد تعرض إلى الاصابة خلال الشوط الأول من مواجهة الفارس الابيض أمام اهلي جدة في بطولة كأس دبي للتحدي التي تقام في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1