حول اتهامات مانشيني.. ننشر أقوال ثلاثي المنتخب السعودي في جلسات الاستماع

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن ردود ثلاثي المنتخب السعودي "المستبعد"، على الاتهامات الموجهة لهم من قبل اتحاد كرة القدم والمدرب الايطالي روبرتو مانشيني بالامتناع عن اللعب.

وذكرت صحيفة " الرياضية" السعودية، اليوم الثلاثاء، أن سلطان الغنام وسلمان الفرج وونواف العقيدي أدلوا بأقوالهم خلال جلسة استماع عقدت يومي الأحد والإثنين الماضيين، بحضور مسؤولي لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سلمان الفرج رفض في جلسة الاستماع الأولى اتهامه برفض خوض المباريات الودية برفقة المنتخب السعودي، وقال إنه شارك في مباراتي مالي ونيجيريا الوديتين.

وأفادت الصحيفة أن سلطان الغنام أنكر بدوره في جلسة الاستماع الثانية كل التهم المواجهة له من قبل مانشيني.

وبسؤاله عما جرى في الاجتماع الخاص الذي تم بينه وبين مانشيني قال الغنام: "سألني المدرب الإيطالي هل لديك رغبة في تمثيل المنتخب السعودي وأجبت بنعم، وبعد ذلك دار نقاش فني بعدما قام بوضعي لاعبًا رابعًا بعد سعود عبد الحميد، وحسان تمبكتي، وياسر الشهراني وانتهى الاجتماع".

ووجهت  اللجنة سؤالا للفرج والغنام عن حقيقة إخبارهما إدارة  منتخب السعودية له بالرغبة في اعتزال اللعب دوليًا وأجاب الثنائي بـ "لا".

وفي الجلسة الثالثة والتي عقدت مع الحارس نواف العقيدي، وجه له اتهام من اللجنة برفض اللعب مع المنتخب السعودي احتياطيًّا واشتراطه اللعب أساسيًا، وهو ما نفاه العقيدي قائلًا "لا"، وأضاف كانت مناقشة فنية مع مانشيني ولم أطلب منه ذلك بعبارة صريحة.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي قد اتهم قبل مواجهة عمان في كأس آسيا 6 من لاعبي الأخضر بعدم الرغبة في اللعب برفقة منتخب بلادهم وهم: سلمان الفرج، سلطان الغنام، نواف العقيدي، خالد الغنام، علي هزازي، محمد مران.