نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظه الغربية..  نستعرض خلال السطور المقبلة رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية وكيفية الحصول على النتيجة بالاسم فقط أو رقم الجلوس.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس 2024


حيث قام الأستاذ محمد فاروق حماد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، بجولة تفقدية لعدد من كنترولات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وذلك للاطمئنان على سير عملية التصحيح وتقدير الدرجات بدقة وشفافية.

 وقد شملت الجولة التفقدية مدرسة الشهيد محمد فريد الابتدائية للبنين، ومدرسة الشهيد أحمد ماهر الابتدائية للبنات، ومدرسة الإمام الغزالي الإعدادية للبنين.


رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية


فقط ادخل إلى أي رابط واختار خدمة نتائج الامتحانات
ثم نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس
اكتب رقم الجلوس واضغط انتر
 


والتقى وكيل الوزارة التربية والتعليم بالغربية خلال الجولة بالمصححين، وشدد على أهمية الدقة والنزاهة في تصحيح أوراق الإجابة، والتزامهم بالمعايير الموضوعية لضمان حصول كل طالب على حقه الكامل، وأعرب الأستاذ محمد فاروق حماد عن رضاه عن سير عملية التصحيح في جميع الكنترولات التي تم زيارتها، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل جميع اللجان المشرفة على تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية.


وأكد وكيل الوزارة أن النتيجة النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية ستظهر خلال أيام قليلة بعد انتهاء عملية التصحيح وتدقيق الدرجات، وقد ناشد الأستاذ محمد فاروق حماد الطلاب وأولياء الأمور التحلي بالصبر والهدوء خلال الفترة المتبقية حتى إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية بالاسم فقط أو رقم الجلوس، مؤكدًا حرص الوزارة على إعلانها في أقرب وقت ممكن.


جدول توزيع الدرجات نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024


مادة اللغة العربية 40 درجة
مادة اللغة الأجنبية الأولى 30 درجة
مادة الرياضيات 30 درجة
مادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة
مادة العلوم 20 درجة

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1