تردد قناة روتانا سينما 2024

تردد قناة روتانا
تردد قناة روتانا سينما 2024

تردد قناة روتانا سينما الجديد.. تعد قناة روتانا سينما، التابعة إلى مجموعة قنوات روتانا، أحد اهم القنوات التي منذ ظهور اكثر من خمسة عشر عام على القمر الصناعي نايل سات.

 

وهي تحظي بشعبية كبيرة للغاية في مصر والمملكة العربية السعودية والشرق الاوسط والامارات العربية المتحدة وغيرها من الدول العربية، وذلك لإنه قناة روتانا سينما تمتلك الملايين من عشاق تلك القناة في الوقت الحالي، حيث أصبح كل بيت في كافة أرجاء الوطن العربي يضعون القناة في منازلهم من أجل الاستمتاع بها.


وبسبب امتلاك قناة روتانا سينما محتوي مميز جدا، حيث أصبح حتي أولياء الأمور في مصر والمملكة العربية السعودية والدول العربية يثقون في قناة روتانا سينما التي تقدم محتوي، يلتزم بالعادات والتقاليد واخلاق العرب لذلك لايتردد أولياء الأمور في تنزل قناة روتانا سينما في منزلهم من أجل توفير القناة إلى أطفالهم لذلك تصدر تردد قناة روتانا سينما الجديد 2024 محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي في خلال الساعات القليلة الماضية من عشية اليوم الجمعة.



ويمكن الحصول على تردد قناة روتانا سينما الجديد بشكل سهل من خلال القمر الصناعي نايل سات، من اجل متابعة أحدث الأفلام التي تعرضها القناة على مدار الأربعة وعشرين ساعة على مدار اليوم وبشكل مجاني دون دفع اي اشتركات من اجل ربح مشاهدة القتاة في اي وقت من اليوم دون اي معاناة كالتالي:

 

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12226.
معدل الترميز: 27500.
معدل الاستقطاب: افقي.


وتقدم قناة روتانا سينما مجموعة كبيرة من الأفلام للمشاهير السينما المصرية منها الفنان عادل امام والفنان محمد رمضان، والفنان هاني رمزي، والفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد حلمي وغيرهم من نجوم الفن.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1