تطورات مشاركة رونالدو أمام ميسي في كأس موسم الرياض.. هل تمنعه الإصابة؟

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

تلقى جماهير كرة القدم صدمة بعد تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، عن مباراة فريقه الودية أمام إنتر ميامي الأمريكي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في كأس موسم الرياض 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في العاصمة السعودية الرياض، مساء غد الخميس، على ملعب "المملكة أرينا"، في ثاني مباريات البطولة الودية، بعد فوز الهلال المثير على إنتر ميامي خلال وقت سابق بنتيجة 4-3.


غياب رونالدو


وقال البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن مواطنه رونالدو لن يشارك أمام ميسي، لافتا إلى أنه في المرحلة الأخيرة من تعافيه، قبل أن يكون جاهزا للانضمام إلى المجموعة.

وبسؤاله عن مدى تأثر النصر بإلغاء الجولة التحضيرية الأخيرة للفريق في الصين، رد بقوله: "لقد تضررنا كثيرا من هذا الموقف، كنا نأمل أن نحصل على المزيد من الجاهزية، وكان أمرا سلبيا للغاية خلال فترة التوقف".

وتواجه ميسي ورونالدو تاريخيًا 39 مرة في مختلف المسابقات، بواقع 17 مواجهة في الدوري الإسباني، و7 مرات في دوري أبطال أوروبا، و6 في كأس ملك إسبانيا، و6 في كأس السوبر، ومباراتين وديتين مع المنتخبات، ومباراة في كأس موسم الرياض.

وفاز ميسي 20 مرة في حين فاز رونالدو 13 مرة، وتعادلا 6 مرات.