موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة والمعلق

 الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

يخوض فريق مانشستر سيتي مباراة قوية أمام نظيره بيرنلي على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024. ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي، من أجل استمرار الزحف نحو قمة البريميرليج، والضغط على ليفربول متصدر ترتيب البطولة.

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 43 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما يأتي فريق بيرنلي في المرتبة التاسعة عشر بـ12 نقطة.


موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي


يلتقي مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الاتحاد، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024. ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي


تبث شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحاصلة على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولات الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قناة bein sports premium.

 

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي، المعلق جواد بدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1