الزمالك يحصل على استغناء ياسر حمد واللاعب يصل القاهرة خلال ساعات

ياسر حمد
ياسر حمد

حصل نادي الزمالك المصري، على الاستغناء الخاص بالدولي الفلسطيني ياسر حمد، والذي من المقرر أن يُعلن النادي انتهاء صفقة انضمامه الساعات المقبلة. وذلك وفقًا لتقارير مصرية.

 

وقام نادي الزمالك بحجز تذكرة الطيران لياسر حمد على أن يصل اللاعب اليوم إلى القاهرة بعد توديع منتخب فلسطين بطولة كأس آسيا. 

 

وسينضم المدافع الفلسطيني ياسر حمد سينضم للزمالك في صفقة انتقال حر وأنهى اللاعب كافة تفاصيل العقد مع مسئولي القلعة البيضاء على أن يتم الإعلان الرسمي بعد اجتياز الكشف الطبي خلال الساعات المقبلة.

 

يُذكر أن ياسر حمد كان لاعبًا في صفوف المصري البورسعيدي، قبل أن ينتقل إلى عدة أندية قطرية وهندية.

 

وشارك ياسر حمد مع منتخب بلاده فى بطولة كأس أسيا، حيث ودع الفدائيون البطولة بخسارة أمام منتخب العنابي القطري، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا.

 

وعلى جانب آخر، رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقوبة إيقاف القيد الموقعة على نادي الزمالك المصري، والتي حرمته من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية، ليصبح من حق القلعة البيضاء ضم لاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وحذف الفيفا اسم نادي الزمالك، من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد، صباح اليوم الإثنين، حيث يُحدث الاتحاد الدولي لكرة القدم، البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع.