كلوب يعلن غياب محمد صلاح أمام تشيلسي وأرسنال.. "الإصابة ستطول أكثر"

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير لفريق ليفربول، غياب النجم المصري محمد صلاح عن مباراتي الريدز ضد تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة.

وتعرض محمد صلاح للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وعاد إلى إنجلترا الأسبوع الماضي ليبدأ مرحلة التأهيل.

وقال يورجن كلوب خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "محمد صلاح ليس جاهزا لمباراة تشيلسي، والمباراة التالية ضد أرسنال. وربما المباراة التي تليها، إنه مصاب. وإصابات العضلات تستغرق وقتا".

ورد المدرب الألماني على سؤال بشأن تسريع عملية شفاء صلاح؟، قائلا: "إذا كنا نستطيع ذلك لما غاب تياجو ألكانتارا عن الملاعب لمدة 10 أشهر".

وشدد كلوب: "كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير".

وتابع: "خروج مصر من كأس أمم إفريقيا؟ لقد أراد أن صلاح يستعيد عافيته في أسرع وقت ممكن على أي حال. هو الآن في فترة إعادة التأهيل".

ورد على ما أثير بشأن مستقبل محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، مع اقتراب عقودهم مع ليفربول من الانتهاء في صيف 2025، خاصة بعد قرار رحيل كلوب نهاية الموسم الجاري.

قال مدرب الريدز: "هناك ما يكفي من الوقت لكل شيء. هؤلاء اللاعبون يحبون التواجد هنا، لا تنسوا ذلك. كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا. كل منهم يحب هذا النادي، وأنا أعلم حقيقة ذلك".