الزمالك يُنهي صفقة محمد شحاتة من طلائع الجيش

محمد شحاتة
محمد شحاتة

كشفت وسائل إعلام مصرية، أن نادي الزمالك المصري، نجح في إتمام التعاقد مع محمد شحاتة الدولي المصري ونجم طلائع الجيش.

 

ووقع "شحاتة"، على عقود انتقاله لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، منذ دقائق، لينتقل بشكل رسمي إلى الزمالك.

 

وكان محمد شحاتة، أحد أبرز الأسماء التي وضعها الزمالك على لائحة التعاقدات في بداية الموسم، إلا أن أزمة القيد كانت عائقًا أمام انضمامه.

 

ووصل الأوغندى ترافيس موتيابا صانع ألعاب منتخب أوغندا، للانضمام إلى صفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

ويُعد "موتيابا"، أحد أبرز اللاعبين الواعدين في أوغندا، حيث انضم لصفوف المنتخب الأوغندى الأول وهو في الثامنة عشر من العمر، كما يُجيد في مركزي الجناح وصانع الألعاب.

 

ومن المقرر أن يعلن الزمالك عن انضمام اللاعب رسميا مع الصفقات الأخرى التي عقدها الفريق الابيض في ميركاتو الشتاء.

 

وعلى جانب آخر، رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقوبة إيقاف القيد الموقعة على نادي الزمالك المصري، والتي حرمته من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية، ليصبح من حق القلعة البيضاء ضم لاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وحذف الفيفا اسم نادي الزمالك، من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد، صباح اليوم الإثنين، حيث يُحدث الاتحاد الدولي لكرة القدم، البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع.

 

ومؤخرًا أعلن نادي طنطا الرياضي برئاسة فايز عريبي، انتقال محمد عاطف لاعب وسط الفريق إلى صفوف نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكانت لجنة الكرة بنادي طنطا قد تلقت عدة عروض في الفترة الماضية من عدد من أندية الدوري المصري الممتاز تطلب فيه ضم محمد عاطف صاحب الـ22 عامًا، وكانت الموافقة على عرض الزمالك الأكثر جدية والذي جاء أيضًا متماشيًا مع رغبة اللاعب واللجنة لما يتمتع به نادي الزمالك من شعبية كبيرة عربيًا ومحليًا وأفريقيًا.

 

وانضم محمد عاطف إلى صفوف طنطا بداية الموسم الماضي، قادمًا من نادي بطليم وقد بدأ مشواره في قطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي.