سعر الذهب اليوم 29 _1_ 2024 مصر

سعر الذهب اليوم مصر
سعر الذهب اليوم مصر

سعر الذهب اليوم مصر.. يبحث الملايين يوميًا عن سعر الذهب في مصر، آخر تحديث، خاصة مع وقف تسعير الأصفر في المنصات المختلفة والتعامل في نطاق ضيق جدا بالسوق في ظل الارتباك الذي يشهده خلال الأيام الماضية سجل خلالها أعلى مستوى في تاريخه محليا.


ويحتل سعر الذهب عيار 21 الآن محل اهتمام الكثير والذي يبحث عنه الآلاف يوميا، وشهدت الأسعار  ارتفاعا غير مسبوق لتسجل أعلى مستويات في تاريخها محليًا عند آخر تسعير الأربعاء 24 يناير، الأمر الذي أجبر المنصات المختلفة على وقف تحديث الأسعار لحين ضبط السوق، نظرًا لأن الأسعار المتداولة لا تعبر عن السعر الحقيقي للمعدن حاليًا.


أخر تحديث قبل وقف الإعلان عن أسعار الذهب، شهد تحرّك المعدن في محلات الصاغة وتخطى سعر الجرام عيار 24، 4500 جنيه بالمصنعية ليقارب 5000 جنيه لأول مرة في تاريخه على بعض المشغولات الذهبية، وهو من أبرز ما يبحث عنه الكثير لشراء السبائك والجنيهات الذهب.


وتحرّك سعر جرام الذهب عيار 21 حينها إلى ما يزيد على 3850 جنيها دون مصنعية على المشغولات، بعد 2850 جنيها يوم 7 يناير الجاري، ليقفز الجرام ينحو 1000 جنيه خلال أيام من يوم 7 يناير حتى 24 يناير.


كما سعر الجرام من عيار 21 الذي يُفضله الكثير عند شراء المشغولات بكافة أنواعها من محلات الصاغة ليسجل نحو 4000 جنيه أو يزيد بالمصنعية، وفقا لأخر تحديث الأربعاء الماضي.


ووصل  سعر الذهب إلى أعلى قمة في تاريخه محليًا، وسجل سعر الجرام الأشهر عند شراء المشغولات الذهبية وهو عيار 21 إلى أكثر من 3855 جنيهًا رسميًا لأول مرة وسجّل الجنيه نحو 30840 جنيهًا.


ووفقا لآخر تحديث، سعر الذهب اليوم في مصر من عيار 18 يبدأ الجرام اليوم من 3304 جنيهات بعد 3278.5 جنيه وهو آخر تسعير قبل وقت التحديث، وهو ما يبحث عنه الكثير لشراء بعض أنواع المشغولات عند الزواج.

 

ويهتم الكثير بالبحث عن أسعار الذهب خاصة سعر عيار 18 اليوم، دون أي مصنعية أو ضريبة أو دمغة، وبالمصنعية ويُعد من الأعيرة الشهيرة جدًا لشراء المشغولات الذهبية عند الزواج، خاصة "الدبل والخواتم والغوايش" وغيرها.


كما شهد سعر الجنيه الذهب في مصر، قفزة جنونية وهو الذي يُقبل عليه الكثير من أجل الاستثمار، ويرغب الكثيرون في متابعة سعره يوميًا سواء للبيع أو الشراء دون مصنعية وبالمصنعية.

 

وسجّل سعر الجنيه الذي يزن 8 جرامات من عيار 24، حركة ليبدأ من نحو 30840 جنيها للشراء بعد  29800 جنيه للشراء بفارق نحو 1000 جنيه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1