أنواع قروض بنك الراجحي alrajhibank.. وكيفية الحصول على التمويل

alrajhibank
alrajhibank

أنواع قروض بنك الراجحي 1445 – 2024.. أعلن مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية، عن طرحها قروض بنك الراجحي 1445 التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية.


ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على قروض بنك الراجحي 1445، والتي أبرزها القروض العقارية لإنشاء وحدات سكنية تحت الإنشاء، وقروض عقارية (للرهن العقاري وللبناء الذاتي) والقروض الشخصية وقروض التمويل التأجيري للسيارات.


ماهي أنواع قروض بنك الراجحي 1445 – 2024؟


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن أنواع قروض بنك الراجحي 1445 – 2024 والتي منها قروض شخصية وعقارية وتمويل السيارات.

– القرض الشخصي الراجحي يحصل عليه المبلغ يصل إلى 2.5 مليون ريال، وأن مدة الاستحقاق تصل إلى 60 شهرًا للسعوديين و36 شهر للمقيمين.
ومن شروط القرض الشخصي بنك الراجحي هي أن يكون سعودي الجنسية ومقيم داخل المملكة، ألا يتجاوز عمره عن 60 عامًا للموظف وعن 75 عامًا للمتقاعدين، ولا يقل راتبه الشهري عن مبلغ 3000 ريال سعودي، لا يشترط وجود كفيل للحصول على القرض.

– قرض التمويل العقاري بنك الراجحي بقيمة تصل إلى 150 ألف ريال حسب راتب العميل، وإمكانية تأجيل أصل أقساط التمويل العقاري خلال مدّة الإنشاء.

ومن شروط قرض التمويل العقاري وهي ألا يقل عمره عن 21 سنة ولا يتجاوز عن 75 سنة وألا يقل الدخل الشهري عن 7،000 ريال سعودي، ويشترط امتلاك المستفيد لحساب جاري في المصرف.

 

كيفية الحصول على تمويل من بنك الراجحي؟
 

  • – الدخول إلى موقع بنك الراجحي
    – قم بالنقر فوق خِيار التمويل
    – اختر من التمويلات المتاحة التمويل الذي تريد الحصول عليه.
    – النقر على زر تقدم بطلبك الآن
    – قم بتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة
    – أرسل الطلب وسيتم مراجعة طلبك من قبل المصرف

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1