ضربة قوية.. برشلونة يُعلن إصابة نجمه وغيابه لنهاية الموسم

برشلونة
برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، أن اللاعب الإسباني أليخاندرو بالدي، تعرض لإصابة تتطلب الخضوع لعملية جراحية مما يجعله خارج حسابات النادي حتى نهاية الموسم الجاري (2023 - 2024).

وأكد برشلونة في بيان رسمي اليوم السبت: "الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب بالدي، أثبتت تعرضه لإصابة على مستوى الوتر العضلي لفخذه الأيمن ليحتاج الخضوع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف البيان: "الطبيب لاس ليمباينين هو من سيجري هذه العملية تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي الذي سيطير لمدينة توركو في فنلندا على أن يعلن تطورات حالة اللاعب بعد العملية من خلال النادي أيضًا".

ويذكر أن نادي برشلونة يستعد لمواجهة نظيره فياريال، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 44 نقطة، فيما يحتل فريق فياريال المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد20 نقطة.

وتنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره فياريال، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1