حقيقة حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب صفقة أحمد حمدي.. مفاجأة

أحمد حمدي
أحمد حمدي

أحمد حمدي.. حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب صفقة أحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي السابق في صفقة انتقال حر، ليكون أحد صفقات الفارس الأبيض في ميركاتو 2024.

 

وكشفت وسائل إعلام أن أحمد حمدي وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن المنتظر إعلان الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.



ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقة أحمد حمدي وباقي صفقات الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية الجارية "ميركاتو 2024"، عقب فتح القيد على "سيستم" الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


ونجح الزمالك مؤخرًا في حل أزمة إيقاف القيد بشكل نهائي، ووصله بالفعل خطاب من الاتحاد الدولي يفيد بذلك، لكن ما عطل الأمر هو خطاب نادي كاراكاس الفنزويلي القادم منه اللاعب البنيني سامسون أكينيولا.



وأرسل كاراكاس بالفعل إلى الفيفا لإبلاغه بحصوله على جزء من المستحقات الخاصة بصفقة سامسون، لتنتهي بذلك آخر القضايا التي تسببت في إيقاف قيد الزمالك خلال الفترة الماضية.

 

وسيتم فتح القيد رسميًا لنادي الزمالك على سيستم الفيفا، يوم الإثنين المقبل على أقصى تقدير، وبعدها سيتم الإعلان صفقات القلعة البيضاء الجديدة، وقيدها محليًا وإفريقيا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1